تسجيل الدخول
notification المنصات التعليمية
notification                 
أنه من دواعي سروري أن ارحب بكم في الموقع الالكتروني لكلية التمريض – الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
تم انشاء كلية التمريض في العام 2003 لتمنح درجتي الدبلوم و البكالوريوس في التمريض والذى يشتمل على بكالوريوس التمريض العام والمدرسي والتكميلي .
ولاتدخر كلية التمريض الجهد في رفع جودة المخرجات التعليمية وإكساب الطلبة المهارات والكفايات المهنية للتعامل مع التغيرات الصحية والمستجدات العلمية والتقنيات الحديثة  وذلك من  خلال التطوير المستمر للخطط الدراسية والسعي  إلى الارتقاء بالمستوى العلمي للمناهج الأكاديمية والعلمية البحثية مع الحفاظ على  المعايير الاكاديمية واضعة نصب اعينها هدف  الحصول على الاعتماد وضمان الجودة الاكاديمية لبرامجها .
وتفتخر كلية التمريض  بأن لديها هيئة تدريسية ذو كفاءة عالية تعمل بروح الفريق وفى جو من الانسجام و المحبة و التعاون، حيث تعمل بكل جد و تفان من أجل مساعدة الطلاب و تشجيعهم على: الحوار والانفتاح على الثقافات المختلفة للارتقاء بمستوى تعليمي جامعي ينعكس على أدائهم المهني في أماكن عملهم.
كما  تركز غايات الكلية على أهمية اجراء الأبحاث العلمية التطبيقية من قبل أعضاء الهيئة التدريسية وتوجيه نتائجها نحو تلبية الأولويات البحثية الوطنية وتعزيز المسؤولية المجتمعية في مجال الصحة لجميع فئات المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة . 
اننا سعيدون بانضمامكم الى اسرة  كلية التمريض بدولة الكويت  ذات السمعة الطيبة والمكانة المتميزة.

الدكتور نبيل كمال