الحمد لله رب العالمين، بحمد الله نبدأاول خطوة الى طريق التطور بإذن الله، ولا يتم التطور الا بتكاتف وتضافر الجميع لخدمة وطننا الكويت الحبيب.

نحن في المعهد العالي للخدمات الادارية للخدمات الادارية بدأً من الادارة العليا ثم الزملاء والزميلات من اعضاء الهيئة التدريب في مختلف الأقسام العلمية والهيئة الإداري  لخدمة طلابنا وطالباتنا لإعداد كادر متخصص من السكرتارية والخدمات الادارية يسعى لتلبية حاجة السوق المحلي بقطاعيه العام والخاص. 

ونفتخر بأننا المعهد الإداري الوحيد ضمن قطاع التدريب لنكون المعهد المتميز بين باقي معاهد القطاع ، ومع حداثة عهد إنشاءه وذلك في عام ٢٠٠١م فإنا تميزنا بالانطلاقة القوية بفضل الله تعالى ثم بتضافر جهود منتسبي المعهد لتحقيق أهداف خطط التنمية الشاملة بتوفير العمالة اللازمة القادرة على الوفاء بدورها في تحقيق التوازن في بناء شخصية المتدرب والحفاظ على قيم المجتمع ومقوماته الأساسية وكذلك نشير بالذكر إلى جهود الزملاء والزميلات من أجل استحداث العديد من البرامج 

التدريبية المطورة التي تخدم السوق المحلي بصفة عامة وقطاعات معينة بصفة خاصة.

إن قسم الإدارة المكتبية هو القسم الرئيسي في المعهد ويتكون من المواد الأساسية التخصصية اللازمة للخريج لأن يكون مؤهلا علميا وعمليا وكذلك مكتسبا لمهارات أعمال السكرتارية والخدمات الادارية بصورة تتناسب مع متطلبات العمل بكفاءة وجودة عالية.

ولا ننسى أيضا جميع الأقسام العلمية المساندة والتي لها الدور الفعال في إعداد الخريجين وتنمية مهاراتهم العملية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا إضافة إلى تطوير مهاراتهم العلمية في مختلف الأقسام العلمية.

وختاما ، نحن لا نزال طلاب للعلم نسعى لتطوير أنفسنا قبل الآخرين ، ونُعلم ونتعلم ونُدرب ونتدرب موحدين الهدف من أجل الإرتقاء بكويتنا الحبيبة وأبناءها .

ونسأل الله التوفيق للجميع ،،

 

رئيس قسم الإدارة المكتبية

منيرة أحمد الجاسر الغانم