تسجيل الدخول

يتولى مكتب ضمان جودة الأداء متابعة تنفيذ سياسة الجودة في المعهد لضمان استمرارها والتأكد من مطابقتها مع مواصفات الجودة   ISO 9001:2015، كما يشرف على سعي المعهد على الحصول على اعتمادات اكاديمية ومهنية من جهات عالمية معترف بها، بالاضافة الى الاعتماد المؤسسي:

ويتولى على وجه الخصوص الأعمال التالية :

 1. ضمان تعريف كافة العاملين في المعهد بنظام جودة الأداء في المعهد  .

2. متابعة إصدار وتحديث البيانات الواردة في دليل الجودة الخاصة بنظام ضمان جودة الأداء في  المعهد.

3. وضع الخطة السنوية للتدقيق الداخلي الخاصة بمتابعة الالتزام بنظام الجودة .

4. رصد نقاط الإخلال بنظام الجودة .

5. متابعة توافر متطلبات نظام الجودة .

6. حفظ الوثائق/ الادلة الخاصة بنظام الجودة مع ضمان حصول الأفراد المخوّلين بنسخ من الوثائق وتعديلاتها اللاحقة .

7. ضمان استمرار المعهد في الاحتفاظ بشهادة ضمان جودة الأداء .

8. متابعة المقترحات التي تدعم نظام جودة الأداء .

9. إعداد تقارير وإحصائيات الإجراءات التصحيحية والوقائية .